تجمع صناعيي البقاع اجتمع في حضور مطران واتفاق على حلقات توعية لسائقي الشاحنات لتأمين السلامة على الطرق

عقد تجمع الصناعيين في البقاع لقاء تشاوريًا في دارة المدير العام لمعامل مارينا فروزن Marina frozen في رياق المهندس محمد إبراهيم الترشيشي في حضور رئيس التجمع نقولا ابو فيصل، رئيس تجمع مزارعي وفلاحي البقاع ابراهيم الترشيشي والصناعيين محمد ترشيشي ، ميشال الصياح، عبد خضر، ميشال ايوب، كريم حداد ، وسيم رياشي ، علي قاسم ، اديب ديب ، كلودين توما ،إلسا ابو فيصل ومديرة مكتب التجمع رنا النجار.

شارك في الاجتماع رئيس المرصد اللبناني للسلامة المرورية الرائد ميشال مطران وتم الاتفاق على “البدء بإطلاق حلقات توعية لسائقي الشاحنات وآليات النقل في المصانع لتأمين السلامة العامة على الطرق”.

ونوه المجتمعون بـ “جهود الأمن العام في حملته لاقفال المؤسسات غير الشرعية التي يديرها أشخاص غير لبنانيين في منطقة البقاع ، وتم تأكيد ” التزام الصناعيين قرار وزير الصناعة لجهة رفض توظيف عمال سوريين في مصانعهم غير حائزين على إقامات عمل على الأراضي اللبنانية”.

وناقشوا أمورًا صناعية، منها إطلاق جائزة الابتكار الصناعي للسنة الثانية وستحمل اسم الصناعي سميح اليمن في نهاية ايار الحالي ، والزيارة المرتقبة لوفد الصناعيين الى ابيدجان مطلع حزيران المقبل”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام