أخبار عاجلة

د. رحال: الجبهة اللبنانية تُسطّر معادلةً جديدة تحكمها بنادق المقاومة

رأى مسؤول وحدة الإعلام الإلكتروني الدكتور حسين رحال أنَّ العدوّ “الإسرائيلي” سيسقط ويخرج من المعركة مكسورًا، سواء اعترف الآن بذلك أم بعد شهر أو أكثر أو أقل، وأن المقاومة في لبنان وفلسطين ستخرج منتصرة. ولفت إلى أنَّ ثمة معادلة جديدة في لبنان والمنطقة والشرق الأوسط عنوانها: “كسر العدوّ الإسرائيلي” وخلفه الولايات المتحدة الأميركية”، وأن هناك معادلة جديدة على الجبهة اللبنانية تحكمها بنادق المقاومة وقبضاتها، وهذه الثلة من الأبطال الذين زرعوا أجسادهم شهداء أو الذين يرابطون الآن ويواجهون العدو. 

في المجلس العاشورائي المشترك الذي يقيمه حزب الله مع حركة أمل، في بلدة دبعال، أكَّد الدكتور رحال: “لن نُدير آذاننا لكل الانتقادات التي تصدر في لبنان وخارجه، وعندما يكون مصيرنا ووجودنا أمام العدوّ هو المحك، فلا يهمّنا من الذي يتحدث ويصرّح، سواء أكان رجل دين أم رجل سياسة، وبالتالي، ما يهمنا هو مستقبل أطفالنا وأولادنا، وأن نحرر أرضنا ونمنع العدوّ من أن يتقدّم ويحتل كما كان في السابق”.

ختم الدكتور رحال بالقول إن: “المقاومة في لبنان باتت أعصى عليهم من أن يدحروها، والكيان “الإسرائيلي” الآن يُعدّ ألف مرة قبل أن يضرب ضربة واحدة أو أن يفكّر بالاجتياح.. فهو في أضعف لحظاته؛ بالرغم من كلّ الدعم الأميركي العسكري والمالي والاقتصادي والسياسي له منذ العام 1948، ونحن الآن في أقوى نقطة زمنية منذ العام 1948، بفضل هؤلاء الشهداء العظام الذين تُقدمهم المقاومة”.

المصدر : العهد الاخباري