أخبار عاجلة

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 28 أيار/مايو 2024

برج الحمل (21 آذار – 19 نيسان)

قد يحاول بعض الأشخاص إحباطك وإيقاعك في المشاكل مع مديرك، فلا تسمح لهم بالنجاح. اثبت نفسك أكثر في العمل. انتبه لبعض تصرفات الشريك حتى لا تُصدم ببعض الأمور التي قد تسبب لك خيبة الأمل. لا تهمل أي إشارات صحية.

برج الثور (20 نيسان – 20 أيار)

خلاف كبير قد ينشب بينك وبين أحد الزملاء في العمل اليوم، مما قد يؤثر على وضعكما المهني. احرص على ألا تتطور الأمور وتصل إلى المدير مما قد يسبب لك متاعب.

برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

اليوم هو الأنسب للتخطيط لقضاء وقت مع الأصدقاء والخروج في نزهة. تشعر بالراحة النفسية في العمل. عليك الاهتمام أكثر بأسرتك في هذه الفترة ومحاولة إيجاد وقت لهم. انتبه لأي إشارات في جسدك وراجع الطبيب فوراً.

برج السرطان (21 حزيران – 22 تموز)

استغل الفرص المتاحة أمامك في هذه الفترة. قد تتلقى دعوة لحضور احتفال بمناسبة العام الجديد. حاول الالتزام بنظام غذائي صحي. سيصلك سر عن أحد الأصدقاء المقربين، حافظ عليه ولا تتسبب بمشكلة لهذا الشخص من خلال إفشاء السر.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

تتلقى مفاجأة سارة قد تقلب حياتك رأساً على عقب. الأمور ستصبح أفضل مع العام الجديد وستنتهي فترة الضغوطات السابقة. تصلك دعوة لمناسبة سعيدة لدى أحد الأصدقاء.

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

تلتقي بشخص جديد قد يقلب حياتك للأفضل، حافظ على علاقتك به فقد يكون هو المنشود. تواجه مشكلة عائلية تسبب لك الكثير من التوتر. ليس كل ما يصلك صحيحاً، تحقق من المعلومات.

برج الميزان (23 أيلول – 22 أکتوبر)

ابتعد عن إهدار الوقت وركز على حل مشاكلك وإنهاء المهام المتراكمة. استمع لنصائح من يهمهم أمرك. تشعر بالقلق على أحد أفراد العائلة، حاول تخفيف هذا الشعور حتى لا يؤثر على نفسيتك.

برج العقرب (23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

هناك موضوع يشغل بالك. يطلب أحد الأصدقاء مساعدتك في أمر ما. تعرض أمامك العديد من الفرص، تروى واطلب النصيحة لاختيار المناسب. لا تتسرع في اتخاذ القرارات.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

فكر بجدية في مستقبلك الفترة المقبلة، واجتهد أكثر في عملك. انتبه لردود فعلك مع الزملاء. تواجد إلى جانب صديق يمر بضيقة، وساعده بكل الطرق الممكنة.

برج الجدي (22 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يمر اليوم بشكل عادي دون أحداث تذكر. قد تصاب بخيبة أمل بسبب بعض الأصدقاء. تجاوز الأمر واعمل على تحسين وضعك في العمل. استقبل العام الجديد بنفسية إيجابية وخبر سعيد.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

يمر اليوم بسلام دون مشاكل أو مشاحنات على عكس الأيام الماضية. الأمور المادية مستقرة. فكر بتوفير مبلغ من المال لشراء شيء ثمين ونجح في ذلك، لكن قلل من المصاريف الأخرى. اقضِ وقتاً ممتعاً مع الأصدقاء.

برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

انتبه لتصرفاتك في هذه الفترة، فقد ارتكبت أخطاء سابقة. احرص على عدم تكرارها. انتبه لعصبيتك وتصرفاتك مع الشريك بشكل خاص. إهمالك الكبير له قد يسبب مشاكل بينكما.

استعد ليوم مليء بالتحديات والفرص، وحاول دائماً أن تبقى إيجابياً ومتفائلاً.